القدرات الأساسية

مجموعة أدواتنا لتحويل السياسة إلى عمل

مع أكثر من أربعة عقود من الخبرة في إدارة الخدمات و البرامج الحكومية، أصبحت لدينا الخبرة الكافية في مساعدتك في تحقيق نتائج ذات مغزى. لقد رأينا ذلك، وقمنا به، ونعرف كيف نتوقعه.

التغيير اليوم في كل مكان والتغيير يجلب التحديات

تقنيات جديدة

التكنولوجيا هي طريقة الحياة العملية للجميع في جميع القطاعات. في مجال التوظيف، أصبح تأثير التكنولوجيا والبيانات التي تجمعها أكثر وضوحًا من حيث تحسين تجربة التوظيف لكل من المرشحين وفرق التوظيف. أصبح سوق العمل مدفوعًا بالمرشحين إلى حد كبير، مما يعني أن العاملين في مجال التوظيف يبذلون قصارى جهدهم لجذب أفضل المواهب.

القوانين الجديدة والقيادة الحكومية

نمت أدوار ومتطلبات الحكومة بشكل كبير منذ تأسيس المملكة العربية السعودية. تحتاج الحكومة - أي حكومة - إلى التطور والتحسن بشكل مستمر، و إن كان ذلك لمواكبة التوقعات المتزايدة والتحديات الجديدة. هذا يتطلب منا تلبية معايير عالية من الشفافية والمساءلة.

نمو جديد في السكان والأهلية

سجل السكان السعوديون معدل نمو سنوي بلغ 2.52 ٪ في عام 2018 ، كما أعلنت الهيئة العامة للإحصاء. لذلك، فإن خلق فرص جديدة لأمتنا هو أفضل طريقة لتقليل عدد البطالة وتطوير وظائف جديدة. الوقوف جنبًا إلى جنب لتحقيق رؤية السعودية 2030.

تقييم

الخبرة التي تمتد عبر السكان والبرامج

نقوم بإجراء أكثر من 1.5 مليون تقييم سنويًا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

 

أكثر من مجرد إبلاغ قرارات الأهلية حول الفوائد، تعتبر التقييمات أدوات قوية لفهم احتياجات وتوقعات المشاركين الأفراد وتلبية احتياجاتهم بنجاح. في الواقع، تعتبر التقييمات جزءًا لا يتجزأ من برامج القوى العاملة التي نديرها لأنها تُعلمنا وتمكِّننا من وضع خطط مهنية تركز على الفرد والأسرة والتي توفر فرص النجاح الكبيرة للباحثين عن عمل الأصعب في التوظيف.

 

لدينا الخبرة والتجربة لتقديم برامج تقييم واسعة النطاق تضمن أيضًا تقديم خدمة جيدة وفي الوقت المناسب ومحترمة وتلبي احتياجات الأفراد المستهدفين.

المهارات و التدريب

يتغير عالم العمل، مما يخلق تحديات متزايدة لأصحاب العمل الراغبين في تعظيم مهارات قوتهم العاملة.

تم تصميم التدريب الخاص بنا ليكون شاملاً، حيث يقدم دعمًا تعليميًا إضافيًا في مجالات مثل الإعاقة العقلية والبدنية لضمان إمكانية تعظيم إمكانات جميع موظفيك.

المهارات و التدريب

التواصل مع الزبائن

نحن لا ننسى أبدا اللمسة الإنسانية - الكثير من الناس يفضلون التحدث إلى شخص حقيقي. من خلال تبسيط العمليات والاستفادة من التكنولوجيا، يمكننا تمكين موظفي مركز الاتصال الأمريكي من التركيز على المواطنين الذين يحتاجون إلى مزيد من المساعدة. النتيجة؟ متوسط درجة رضا العملاء عن 97 ٪.

فهم عميق لمختلف السكان

باستخدام الأدوات والمتخصصين من مركز محو الأمية لدينا، نحن قادرون على تحديث نهجنا باستمرار لإشراك المستفيدين من التركيبة السكانية المتغيرة باستمرار. نحن نقدم دعمًا لمتعددي اللغات و ضعاف التحدث أو السمع والمجموعات الخاصة.

موظفين متعاطفين ومتمكنين

أنت فقط جيد مثل شعبك. نحن ليسوا خبراء في خدمة العملاء فحسب، بل في رعاية الأفراد. إننا نطبق سياسات واضحة لكنها تمكينية تتيح لها أن يكون لها أكبر الأثر، سواء أكانت تعمل مع الأفراد مهما استغرق الأمر ذلك، أو نسعى جاهدين لضمان تجربة العملاء للوصول إلى خدمة على مستوى عالمي مع كل تفاعل.

المهارة في مجموعة واسعة من الخدمات

التحقق من الأهلية
برنامج التسجيل
التسجيل والتجديد
إدارة الحالات
تعليم المواطن
الاستفادة من المشورة

الاستشارات والخدمات الإرشادية

باعتبارك مشرفًا رائدًا للخدمات الحكومية في جميع أنحاء العالم، اعتمد على خبرتنا وخبراتنا لمساعدتك في تحسين تقديم الخدمات والعمليات التجارية. تحديث أو استبدال نظم المعلومات القديمة. ضمان الامتثال لمتطلبات الدولة الاتحادية. النظر في خيارات جديدة للاستفادة من التمويل الفيدرالي والولائي والمحلي. اختبار وتنفيذ برامج وأفكار السياسية الجديدة.

الاستشارات والخدمات الإرشادية

إدارة الحالات

إنشاء نهج شامل لإدارة الحالات، وتقديم مجموعة كاملة من الفوائد من خلال الجمع بين الأشخاص والعمليات والتكنولوجيا:

خيارات الخدمة التي تركز على العملاء والخيارات المرنة لإدارة عدد الحالات التي تمكننا من خلق تجربة فردية، ولكن متسقة وفعالة،

قابلية التوسع تتراوح من توسيع نطاق التسجيل في برنامج مركَّز ذي مهمة واحدة إلى توسيع المهمة عبر برامج متعددة

الوقت الحقيقي للوصول إلى النظم القديمة من السجل لضمان الوصول الدقيق وفي الوقت المناسب لمعلومات البرنامج

التحليلات التنبؤية لتوقع احتياجات المشاركين الفردية بناءً على التغييرات في بياناته باستخدام الأدوات والعمليات وسير العمل التي تنقل الحالات الفردية عبر العملية بسهولة أكبر

إدارة الحالات